$store->image

    أفضل كود خصم نون و كوبون تخفيض - فبراير 2023

    لا توجد حاليا أي بيانات متاحة للعروض التي تم التحقق منها اليوم

    كوبونات وعروض واكواد خصم نون

    تصنيف اكواد نون
    عروض واكواد خصم نون

    كيفية تفعيل كوبون خصم نون 2022

    يمكنك ان تقوم بتفعيل كوبون خصم نون الجديد 2022 وفق الخطوات التالية :-

     

    تسجيل الدخول بالحساب الشخصي الخاص بك عبر المتجر الرسمي 

    من ثم التصفح بداخل المتجر في التصنيفات المختلفة.

    عند الاستقرار على المنتج المراد الحصول عليه تقوم بنسخ الرابط 

    بعدها يتم الدخول إلى صفحة إتمام الشراء وبعدها لصق الكوبون في المكان المخصص لذلك 

    وقتها ستجد نسبة الخصم من المبلغ والاستمتاع بما تم شرائه.

    منصة نون 

    تم إنشاء متجر نون الإلكتروني في العام 2016 وذلك بعد الشراكة التي جمعت بين شركة الشايع الكويتية مع مجموعة من المستثمرين بدعم من صندوق الاستثمار السعودي ومنذ ظهوره على الساحة بات واحد من أهم المتاجر الألكترونية التي يلجأ إليها قطاع عريض من المواطنين حول العالم.

    يقدم متجر نون الإلكتروني مجموعة كبيرة من عالية الجودة، بما في ذلك أكثر من 20 مليون منتج من مختلف العلامات التجارية والأنواع، بما في ذلك: الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ، وأدوات العناية والجمال، والأزياء، والأجهزة الإلكترونية وغيرها.

    يتمتع المتجر بالكثير من المميزات لعل من أبرزها أنه يوفر مجموعة من الخصومات على مختلف المنتجات، حتى تتمكن من الحصول على كل ما تريده بأقل الأسعار بفضل كوبونات الخصم ومجموعة من الأكواد الترويجية التي يتم توفيرها لكافة العملاء الأمر الذي جعل المتجر منافسًا رئيسيًا للعديد من منصات التجارة الإلكترونية المختلفة.

    ولعل من أكثر الأمور التي تميز موقع نون عن غيره من كافة المنصات الالكترونية الأخرى الخاصة بالتجارة عبر شبكة الانترنت أنه يتيح أكثر من برومو كود مثل كود خصم نون المشاهير او كود خصم نون 50 اوغيرها من أكواد الخصم وهو ما يساهم في عملية الحصول على مجموعة من التخفيضات لشراء منتجاتك بأقل الأسعار الممكنة.

    مميزات متجر نون الإلكتروني

    يتوفر متجر نون الإلكتروني على مجموعة كبيرة من الخصائص بالإضافة إلى المميزات المختلفة وهو الأمر الذي يجعله منافس قوي لكبرى المتاجر المنافسة ولعل من أبرز تلك المزايا ما يلي :-

    يوفر أمام العملاء إمكانية إستخدام كوبون خصم نون السعودية بالإضافة إلى أي من أنواع البرومو كود المختلفة للحصول على مجموعة من المنتجات بأكبر التخفيضات الممكنة.

    في كثير من الأحيان قد تصل جملة الخصومات التي يوفرها كوبون خصم نون لنحو 70% على أي من المنتجات التي تريد الحصول عليها.

    يتيح المتجر أمام عملائه عدد كبير من المنتجات الكثيرة منها والمتنوعة من الماركات المتعددة وهو الأمر الذي يوفر تجربة أفضل للمستخدمين حتى يتمكنوا من المقارنة بين المنتجات وكذلك البائعين المختلفين.

    يساهم في توفير مجموعة كبيرة من طرق الدفع المتنوعة وهو الأمر الذي دائمًا ما يبحث عنه العملاء ويتيح أمامهم سهولة في تحصيل المبالغ المستحقة عليه.

    خلال السنوات الماضية وفر متجر نون الإلكتروني أمام عملاءه تطبيق الكتروني مجاني يمكن تحميله عبر متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد وكذلك عبر متجر آب ستور المخصص لهواتف شركة آبل العالمية.

    يقدم التطبيق الخاص بالمتجر مجموعة من الخدمات بصورة سهلة وسلسلة بدون أي تعقيدات أو صعوبة في عملية التصفح والشراء.

    من أكثر الأمور التي تميز موقع نون الإلكتروني عبر غيره من المتاجر الأخرى خدمة التوصيل السريعة حيث يوفر أمام العملاء عرض وقت التوصيل الخاص بالطلب قبل إتمام عملية الشراء.

    أما آخر المميزات تتمثل في وجود مجموعة من السياسات المرنة الخاصة بعملية الاسترجاع أو استبدال المنتجات التي تم الحصول عليها وشرائها من المتجر.

    أقسام متجر نون الإلكتروني

    يوجد مجموعة كبيرة من الأقسام التي يوفرها متجر نون للتسوق الإلكتروني أمام العملاء وهي التي تتيح عملية التصنيف وفق مجموعة من القواعد المنظمة لتسهيل عملية الوصول إليها ولعل من أبرزها ما يلي :-

    قسم الالكترونيات

    أولى الأقسام التي يوفرها متجر نون الإلكتروني أمام العملاء قسم الالكترونيات حيث يتواجد به مجموعة من أفضل الاجهزة الالكترونية لعل من أبرزها الهواتف المحمولة بمختلف الشركات المصنعة لها بجانب شاشات التلفزيون.

    ولا تقتصر الالكترونيات المتواجدة في المتجر على ذلك الحد فحسب بل أنه يوفر أيضًا أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والكاميرات وغيرها من الأجهزة الأخرى بمختلف الإمكانيات والأسعار.

    قسم الأزياء

    ثاني الأقسام التي يتيحها متجر نون الإلكتروني أما الأشخاص الأزياء حيث يمكن شراء التيشيرتات والبولو بالإضافة إلى الهوديز والكنزات بجانب توفير مجموعة كبيرة من القمصان الرجالية والبنطلونات والملابس الرياضية للرجال كانت أو للسيدات.

    كما يمكن لأي من السيدات الراغبات في الحصول على أزياء الدخول إلى القسم وانتقاء مجموعة من البلوزات والقمصان بجانب إمكانية الحصول على فساتين السهرة التي تجعلهن متألقات في الحفلات المختلفة.

    قسم المطبخ والأجهزة المنزلية في نون

    يتيح متجر نون أمام العملاء إمكانية شراء أي من أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية المختلفة وذلك بواسطة مجموعة من أدوات الشرب والأقداح وزجاجات المياه بجانب إمكانية الحصول على فناجين الشاي وأطقم الفناجين والصحون وغيرها من المنتجات الأخرى.

    ويوفر المتجر أمام العملاء في القسم أيضًا إمكانية الحصول على مساحيق الغسيل أو مجموعة الأواني وبطاريات انرجايزر الخاصة بالشحن وغيرها من الأمور التي تبحث عنها ربات المنزل في الوطن العربي.

    قسم الجمال في انون

    يعرض القسم كافة المستلزمات الخاصة بالعناية بالبشرة والجمال لدى الرجال وكذلك السيدات بجانب أنه يوفر أيضًا مجموعة من العطور وكافة أدوات العناية الشخصية التي تمنحكم التألق في المناسبات السعيدة.

    قسم الأطفال والمواليد

     

    من أبرز الأقسام التي يتم توفيرها بواسطة متجر نون الالكتروني قسم الأطفال والمواليد وهو الذي يمكن بواسطته الحصول على كافة مستلزمات الأطفال المختلفة من ملابس بالإضافة إلى حفاضات وأي من مستلزمات إرضاع الأطفال بجانب إمكانية الحصول على مستلزمات العناية بالبشرة للطفل.


     

    كيفية التسجيل والشراء من موقع نون؟

    في حالة إن كنت من الأشخاص الراغبين في الحصول على المنتجات بواسطة متجر نون الالكتروني واستخدام كوبون نون للاستمتاع بالتخفيضات يجب عليك القيام بمجموعة من الخطوات أبرزها ما يلي :-

     

    في البداية يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب أولًا.

    في حالة إن كنت تمتلك أي من أجهزة الكمبيوتر يتوجب عليك الذهاب إلى صفحة الموقع الرئيسية أو الدخول إلى التطبيق عبر أي من أجهزة الأندرويد والـ ios 

    اختيار البلد واللغة وإنشاء الحساب بواسطة تسجيل البريد الالكتروني وكلمة السر

    من البيانات الأخرى المطلوبة الاسم واسم العائلة واستكمال البيانات لحين التسجيل بنجاح.

    بعدها قم بالتصفح في الموقع والبحث عن أي من المنتجات المرغوب في شرائها وذلك بواسطة أيقونة البحث المتواجدة أعلى الصفحة 

    أو بإمكانك الدخول مباشرة إلى تصفح الأقسام والمنتجات المتوفرة مع الضغط على المنتج ومراجعة التفاصيل الخاصة بالمقاس واللون وغيرها من الأمور الأخرى.

    بعد الانتهاء من كل هذه التفاصيل يتوجب عليك إضافة المنتج المراد الحصول عليه إضافته إلى عربة التسوق واستكمال العملية حال الرغبة في شراء منتجات أخرى أو الضغط على إتمام الشراء في النهاية.

    جاء الدور على ضرورة الانتقال لصفحة إتمام الشراء وكتابة كود نون أو البرومو كود الذي يسمح بتخفيض الأسعار للإستمتاع بنسبة الخصم على المنتج 

    مع ضرورة تحديد العنوان وكتابة رقم الهاتف لتصلك بعدها رسالة التأكيد.


     

    كوبونات الخصم

    تعتبر كوبونات الخصم واحدة من السبل التي يمكن بواسطتها الحصول على أي من المنتجات بأسعار منخفضة بجانب أنها تتيح أمام العملاء فرصة اقتناء أفضل العروض وهو ما يؤدي إلى توفير أموال كثيرة.

    كما يستطيع العميل بواسطة إستخدام كوبونات الخصم أن يحصل على تخفيض للسلع المراد شرائها أو قائمة الفاتورة الشرائية بصورة كاملة بجانب أنه يمكنه الحصول على إمكانية الشحن المجاني للمنتجات حيث تصل إليه مقابل دفع مبالغ مالية منخفضة.

    كما تساهم تلك الكوبونات في الحصول على الخصم المؤكد والفعال وهو الأمر الذي من شأنه قادر على جعل المستخدمين يتسوقون لأكثر من مرة والاستمتاع بمنتجات المتاجر الإلكترونية المختلفة.

    وتتنوع الفرص الخاصة بكوبونات الخصم على توفير مجموعة من التخفيضات المتمثلة في الأكواد وقسائم الشراء المجانية بجانب إمكانية الحصول على أي من الرموز الترويجية التي تؤدي إلى نفس النتيجة وتخصم مبالغ مالية من القيمة الشرائية الإجمالية.

    كل هذه الفرص وأكثر تساعد العملاء أثناء الرحلة التسويقية التي يقومون بها بداخل أكبر المتاجر الالكترونية المختلفة وكل ما عليك فعله هو الحصول على كوبون خصم نون على سبيل المثال ومن ثم البحث عن المنتج المراد شرائه والحصول عليه وكتابته قبل عملية الدفع.

    عند كتابة كوبون الخصم تظهر أمامك النسبة التي سيتم خصمها من فاتورة الشراء النهائية وتجد أنك قد نجحت بالفعل في توفير نسبة كبيرة من المال وهو الأمر الذي يعود عليك بالنفع وتجنب دفع أي من التكاليف الاضافية.

    هل أكواد الخصم هامة ؟

    بالطبع الإجابة عن هذا السؤال نعم كوبونات الخصم الخاصة بالمتاجر المختلفة ولعل من أبرزها متجر نون تعد أمر هام للغاية وبالأخص أنها تساعد العملاء أثناء الرحلة التسويقية لإيجاد كافة الأمور التي يرغبون في الحصول عليها بسهولة ويسر وضمان توفير تخفيضات.

    عند إختيار أي من المنتجات يتوجب عليك قبل إتمام عملية الشراء أن تقوم بتفعيل الرمز الخاص بكوبون الخصم الذي تم الحصول عليه لضمان توفير ما يصل لنحو 30% من جملة المشتريات بجانب إمكانية الحصول على خصومات بنسبة أكبر وفق الكوبون الذي تمتلكه.

    طريقة الحصول على كوبونات الخصم و عروض نون

     

    يمكن الحصول على أي من كوبونات الخصم المختلفة أو الأكواد الخاصة بالتخفيض وقسائم الشراء المجانية بواسطة المواقع الإلكترونية التي تتيح ذلك ولعل من أبرزها موقعنا وبالأخص أنه يعد من المواقع التي تتيح مجموعة من العروض العائلة التي يستفيد منها العملاء.


     

    مميزات الشراء من شركة نون

    يوفر متجر نون أمام المواطنين في مختلف الدول العربية ومنها وكذلك العالمية مجموعة كبيرة من المميزات لعل من أبرزها ما يلي :-

    يمكنك الشراء من الموقع والدفع نقدًا عند الإستلام.

    المواقع يساهم في توفير أفضل الخدمات للعملاء.

    يتيح الكثير من طرق الدفع المختلفة لعل من أبرزها Apple Pay, AMEX, Visa ,MasterCard

    يقدم متجر نون مجموعة من الأسعار المميزة التي ينافس بها كبرى المتاجر المختلفة.

    يمكن إسترجاع المنتجات بسبب وجود أي من العيوب خلال خمسة عشر يومًا من الإستلام.

    يمكن للعميل أن يقوم بإختيار أي من وسائل الدفع المتاحة في إتمام عملية الشراء.

    تقديم مجموعة من اقوى كود خصم نون وهي التي تجعل من المنتجات أرخص بكثير.

    يتميز المتجر بقدرته على توفير خدمة الشحن السريعة حيث أنه قد يصلك المنتج في نفس اليوم أو اليوم التالي على أقصى تقدير.

    كما يوفر متجر نون أيضًا أمام المواطنين خاصية الشحن المجمعة وهي التي تساعدك على التوصل بواسطة الكثير من المنتجات في شحنة واحدة.


     

    الخطوة الأولى تتمثل في ضرورة الدخول إلى المتجر من خلال الرابط التالي هنا او من خلال تطبيق نون

    بعدها يتوجب عليك أن تقوم بالذهاب إلى صفحة التسجيل وكتابة البيانات والضغط على كلمة عمل حساب.

    قم بالبدء في عملية التسوق بالكيفية التي تريدها حيث يمكنك أن تبحث عن أي من المنتجات المعينة أو تقوم بالاختيار العشوائي من الأقسام التي يتم توفيرها في الصفحة الرئيسية.

    وعلى سبيل المثال وللتوضيح في حالة إن قمت بالبحث عن هاتف من الهواتف المختلفة سيظهر أمامك أقصى موعد لوصول الشحنة بالإضافة إلى إمكانية توفير الشحن المجاني.

    كما يتيح الموقع أمامك التعرف على مواصفات المنتج قبل إتمام عملية الشراء وبالأخص أنها من الشروط التي يجب على المسوقين القيام بها وتوفيرها للعملاء.

    عقب التأكد من المنتجات وأنها مناسبة لما تريده يتوجب عليك أن تقوم بالضغط على كلمة إضافة إلى عربة التسوق ومنها الضغط على اتمام الشراء.

    ستنتقل بعدها إلى الصفحة الخاصة بمصاريف الشحن وهنا جاء الدور على ضرورة لصق كود خصم نون السعودية ومنها إتمام الشراء.

    الخطوة الأخيرة تتمثل في ضرورة إضافة العنوان المراد وصول الشحنة إليه والكود البريدي والضغط على تأكيد الموقع.

    ويمكن لأي من العملاء القيام بتتبع الشحنة من خلال الدخول إلى كلمة حسابي ومنها اختيار الطلبيات وستعرف مكان مشترياتك بالتحديد.

    وقبل وصول مندوب الشحن سوف تصلك رسالة نصية عبر هاتفك لإخبارك بأن الشحن قد وصلت وعليك أن تتواجد في المكان الخاص بالتسليم.

    كما يمكنك الاستمتاع بالشراء عن طريق التقسيط مع خدمة تقسيط نون المميزة.

    دائمًا ما يحتاج الكثير من الأشخاص إلى التعرف على الكيفية التي يمكن بواسطتها الحصول على كوبونات الخصم وهي التي تساعدهم على شراء كافة المنتجات التي يرغبون في اقتنائها من كبرى المتاجر العالمية بأسعار منخفضة ولعل من أبرز تلك المتاجر التي تستقطب قطاع عريض من المواطنين حول العالم متجر نون Noon.

    وخلال مقالنا اليوم نُسلط معكم الضوء على كل ما تريدون معرفته عن اكواد خصم نون التي تساهم في الحصول على منتجات متجر نون بجانب أفضل ما تم تقديمه خلال الفترة الماضية ونال إعجاب العملاء.